دشنا

“مديرة تعليمة دشنا” تشهد التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية

متابعة: منى أحمد

شهدت وفاء محمد رشاد، مدير عام الإدارة التعليمية بدشنا، التصفيات النهائية لمسابقة أوائل الطلبة بالمرحلة الابتدائية، والتي شارك فيها 6 مدارس، تحت رعاية الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وشارك فى التصفيات” مدرسة الفاوية الإعدادية، والشيخ على شرق الإعدادية، ومدرسة النصر الإعدادية بالعطيات، ومدرسة الإيمان بحراجية العزب، ومدرسة ابوبكر الصديق بالصبريات، ومدرسة السادات الإعدادية بدشنا” .

وأسفرت التصفيات عن فوز مدرسة السادات الإعدادية بالمركز الأول، ومدرسة الشيخ على شرق الإعدادية بالمركز الثاني، ومدرسة النصر للتعليم الأساسي بالمركز الثالث.

حضر التصفيات النهائية إسماعيل خلف الله مدير التعليم الابتدائي، وأحمد حلمي، مدير التعليم الثانوي، وعدد من موجهي المواد الدراسية للتعليم الاعدادى .

وأثنت “رشاد”، على كل الطلبة المشاركين فى التصفيات النهائية، مشيدة بالمستوى الدراسي للطلاب، مشيرة إلى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الطلبة والطالبات، على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبني على معايير تتسم بالشفافية، والنزاهة والموضوعية، وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف، في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب .

يذكر ان حزب مستقبل وطن ينظم مسابقة “أوائل الطلبة”، على مستوي مدارس المحافظات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في “الشهادات الابتدائية – الإعدادية – الثانوية العامة”، وذلك للارتقاء بالمستوى الدراسي للطلاب ورفع التوعية بالمشروعات القومية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق