قنا العاصمة

سواعد الخير من قنا.. شباب يدشنون أكبر حملة تبرعات لصالح أطفال شفاء الأورمان ويتبرعون بـ “خرطوشة الخير”

متابعة: منى أحمد

زار وفد من شباب محافظة قنا،مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالصعيد بالمجان، لتدشينهم أكبر حملة تبرعات لصالح الأطفال المرضى ودعمهم معنويًا ايضا.

أجرى وفد الشباب جولة بالمستشفى، رافقهم خلالها فريق العلاقات العامة، وذلك للتعرف على طريقة ونوعية الخدمات التي تقدمها المستشفى للمنتفعين، كما استمعوا لشرح مفصل من المتخصصين بالأقسام الطبية المختلفة عن كيفية العلاج، وأحدث التجهيزات التي تم إمداد المستشفى بها مؤخرًا لتقديم خدمة ذات أعلى جودة لصالح المرضى.

أشاد “الشباب”، بحفاوة الاستقبال وبماشاهدوه من اهتمام ورعاية صحية مميزة لكافة المرضى، مؤكدين شعورهم بالفخر لوجود صرح طبي يخدم الآلاف من أبناء الصعيد، مجهز على أعلى مستوى وبمواصفات قياسية تضاهي أفضل المستشفيات العالمية، موجهين الشكر لإدارة المستشفى على حرصهم الشديد لتأسيس أول مستشفى متخصص في علاج الأورام للأطفال بصعيد مصر، وايضا لكل العاملين على تفانيهم في العمل.
وسلم شباب قنا خرطوشة الخير لوضعها على حائط الشفاء، والتي تبرعوا بقيمتها لصالح علاج الأطفال من مرضى السرطان، معبرين عن سعادتهم لتمكنهم من المساهمة في إدخال البهجة على الأطفال، ثم التقطوا الصور التذكارية معهم في جو ساده الفرحة.

من جانبه وجه محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لشباب قنا على مابذلوه من جهد لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال من مرضى الأورمان، وعلى شعورهم النبيل بالمشاركة المجتمعية والخدمة العامة، والذي إن دل فيدل على أن الصعيد لديه شباب واعي لديه إحساس بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المحيطين، ويتبنى مبادرات نبيلة تعزز داخلهم روح الانتماء للخير والوطن.

وأشار “فؤاد”، إلى أن المستشفى تحرص بشكل مستمر على تطوير الأفكار الخاصة بالتطوع، كفكرة حائط الشفاء، وذلك لتحفيز أكبر عدد من المساهمين في الخير للتطوع لصالح المستشفى وخدمة وعلاج المرضى، للنهوض بالمستشفى والحفاظ على سباق المستشفى الزمن في تقديم أفضل خدمة علاجية لأبنائنا بمحافظات الصعيد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق