قنا العاصمة

طقس قنا اليوم.. مائل للدفء نهاراً شديد البرودة ليلاً والصغرى 9 درجات

كتب: أحمد القواسمي

تشهد محافظة قنا، اليوم الأحد، طقس مائل للدفء نهاراً، شديد البرودة ليلاً، حيث تبلغ درجات الحرارة بالمحافظة 19 درجة للعظمى، و9 درجات للصغرى.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، أنه يسود اليوم الأحد، طقس مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد شبورة مائية قد تكون كثيفة أحياناً من 5 إلى 8 صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث (50: 60% تقريباً) على مناطق من السواحل الشمالية، وشمال الوجه البحري، وسيناء، وشمال محافظة البحر الأحمر على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة بنسبة حدوث (30: 40% تقريباً) على مناطق من جنوب الوجه البحري، والقاهرة الكبرى، ومدن القناة على فترات متقطعة.

كانت محافظة قنا بمختلف مراكزها قد شهدت، أمس السبت، حالة من الطقس المتقلب، مع تساقط أمطار على مناطق متفرقة من المحافظة، وبنسب متباينة من منطقة لأخرى ما بين متوسطة إلى غزيرة، مما أدى إلى قطع الكهرباء لدقائق معدودة عن بعض المناطق لتجنب أي مخاطر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق