قنا العاصمة

احتفالية لتكريم الصيادلة الإكلينكال بـ”قنا العام”

كتب: منى أحمد وجاد مسلم

نظمت إدارة الصيدلة بقنا حفلاً، بمناسبة مرور عام علي إنشاء وحدة الصيدلة الإكلينيكية بمستشفي قنا العام، وذلك في حضور راجي تاوضروس، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا وأشرف الاحمر، وكيل المديرية وأحمد النقيب، نقيب صيادلة قنا، وأسماء مصطفي، مدير عام إدارة الصيدلة، وفي حضور فريق الصيدلة الإكلينيكية بمستشفى قنا العام.

وأضاف البيان، أن الحفل بدء الإحتفال بتقدم وكيل وزارة الصحة بقنا، الشكر والتقدير لجموع الصيادلة بالمحافظة، على دورهم الهام في التصدي لجائحة كورونا بمستشفيات الفرز والعزل ودورهم البارز في مراكز اللقاح بالمحافظة.

وأشار البيان، إلى توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية الشؤون الصحية بقنا، وكلية الصيدلة بجامعة جنوب الوادي؛ بهدف تبادل الخبرات بين أساتذة الجامعة بالكلية ووحدات الصيدلة الإكلينيكية بمستشفيات المحافظة.

وكذلك قدم الدكتور أحمد النقيب، نقيب صيادلة قنا، الشكر والتقدير لفريق الصيادلة على جهودهم في التخفيف عن المرضى، وقدم درع التكريم للصيادلة وأهدى درع النقابة لوحدة الصيدلية الإكلينيكية.

من جانبها ذكرت أسماء مصطفى، مدير عام إدارة الصيدلة، أنه جاري تدريب الصيادلة الإكلينكال بمستشفي قنا العام على التغذية العلاجية وذلك تمهيدا لإفتتاح وحدة التغذية العلاجية بمستشفي قنا العام، شهد الحفل تقديم شهادات التكريم للصيادلة على دورهم ومجهوداتهم المتواصلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق