قنا العاصمة

كشف ملابسات إصابة مواطن بطلق ناري في أبوتشت أثناء محاولة سرقة سيارته

تمكن قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع مديرية أمن قنا، من كشف ملابسات إصابة أحد المواطنين بطلق ناري حال محاولة سرقة سيارته بالإكراه، وضبط مرتكبى الواقعة.

حيث تبلغ لمركز شرطة أبوتشت بمديرية أمن قنا، من إحدى المستشفيات باستقبالها (سائق -مقيم بدائرة المركز) مُصاب بعيار ناري بالجسم، وما قرره أنه حال سيره بسيارته النصف نقل عائداً من إحدى القرى بدائرة المركز تجاه محل إقامته فوجئ بمجهولين قام أحدهما بإطلاق عيار ناري تجاهه من سلاح كان بحوزته فأحدث إصابته المشار إليها في محاولة منهما لاستيقافه، إلا أنه تمكن من الهرب بسيارته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبالاشتراك مع مديرية أمن قنا، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصان -مقيمان بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمان حيث أمكن ضبط أحدهما حال قيادته لإحدى السيارات “مُبلغ بسرقتها” وبحوزته (بندقية آلية – عدد من الطلقات من ذات العيار – كمية من مخدر الشابو)، كما أمكن ضبط الآخر وبحوزته (دراجة نارية “بدون لوحات معدنية “)، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد سرقة سيارة المجني عليه وأن السلاح المضبوط هو السلاح المُستخدم في ارتكاب الواقعة المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق