دفتر أحوالنقادة

تفاصيل مقتل معلمة على يد زوجها في نقادة

كتب: جاد مسلم

قال مصدر أمني، في مديرية أمن قنا، إن واقعة مقتل معلمة على يد زوجها، إثر إطلاق النيران عليها؛ ترجع لسجل من الخلافات زوجية .

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر أسمه، أن التحريات توصلت إلى أن المتهم بقتل زوجته المدعو (حمادة . ح . أ)، المقيم بعزبة طايع، قرية أسمنت، نشبت بينه وبين المجني عليها خلافات أسرية، تركت على أثرها منزل الزوجية، لتقيم بمزل والدها بنجع البركة بقرية القرنة، التابعة لمحافظة الأقصر.

وأشار المصدر إلى أن المجني عليها رفضت العودة لمكان الزوجية لأكثر من مرة، غير أن يوم الواقعة وافقت على العودة لتفاجأ بإشهار الجاني سلاحة ويطلق اتجاهها طلقات نارية قاتلة، نقلت على أثرها جثة هامدة لمشرحة مستشفى القرنة بالأقصر .

كانت وزارة الداخلية قد أعلنت، في بيان لها علي صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، بضبط المتهم بقتل زوجته بطلق ناري في البطن، بسبب خلافات زوجية، بمركز نقادة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بقنا، في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة، بمديرية أمن قنا، من إحدى المستشفيات بإستقبالها إحدى السيدات، مقيمة بدائرة المركز، وبها عيار نارى بالبطن، وإتهام والدها ،مقيم بدائرة مركز شرطةالقرنة بقنا، لزوجها بإطلاق عيار نارى تجاه نجلته فأودى بحياتها لخلافات زوجية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إستهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى، بمديرية أمن قنا، أسفرت عن ضبطه.
وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة “بندقية آلية”.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق