أندية وألعاب

غداً.. 4 أندية من قنا تخوض منافسات قوية بالقسم الثالث

كتب: أحمد القواسمي، وأحمد الشوالي

تنطلق في الثانية والنصف من عصر غد السبت ثاني مواجهات الدور الثاني للمجموعة الأولى في دوري القسم الثالث لموسم 2021/2022، والتي تشرف على تنظيمها منطقة الأقصر لكرة القدم.

حيث يستضيف نادي ”شعب قوص“ نظيره نادي ”الأقصر”، فيما يحل نادي ”قوص الرياضي“ ضيفاً على نظيره نادي ”التحرير“، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثاني للمجموعة الأولى “منطقة الأقصر”.

كنا تنطلق في الثانية والنصف من عصر غد السبت أولى مواجهات الدور الثاني للمجموعة الثانية في دوري القسم الثالث لموسم 2021/2022، والتي تشرف على تنظيمها منطقة سوهاج لكرة القدم.

حيث يستضيف ”مركز شباب أبوتشت“ نظيره نادي ”طهطا“، فيما يحل نادي ”شبان قنا“ ضيفاً على نظيره ”شبان المراغة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني للمجموعة الثانية “منطقة سوهاج”، بينما يبقى نادي ”قفط“ بدون لعب في هذه الجولة.

جدير بالذكر أنه تشارك 5 أندية من محافظة قنا ضمن منافسات دوري القسم الثالث، موزعة على مجموعتين، المجموعة الأولى “منطقة الأقصر” لكرة القدم تضم فريقين هما نادي قوص، وشعب قوص، فيما تضم المجموعة الثانية “منطقة سوهاج” لكرة القدم 3 فرق هم مركز شباب أبوتشت، وشبان قنا، ونادي قفط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق