تعليمقنا العاصمة

تلاميذ رابعة ابتدائي بقنا يشيدون بسهولة امتحان العربي.. وأولياء أمور: ”ياريت الامتحانات كلها تكون كده“

كتب: أحمد القواسمي

انطلقت اليوم السبت، امتحانات تلاميذ الصف الرابع الابتدائي، في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، بمحافظة قنا، والتي تستمر حتى الخميس الموافق 20 يناير الجاري.

وأعرب تلاميذ الصف الرابع الابتدائي عن رأيهم في امتحان اللغة العربية اليوم، قائلين: “الامتحان سهل ومفيش صعوبات، والأسئلة مباشرة، ومن المنهج“، معبرين عن ارتياحهم من امتحان اللغة العربية، ووصفوه بأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، مشيرين إلى أن بعض النقاط في امتحان التربية الدينية جاءت صعبة نسبياً.

وأوضح أولياء الأمور، أن امتحان اللغة العربية كان سهلأً، والأسئلة من المنهج، مما كسر حاجز الخوف لدى الطلاب من الامتحانات، متمنيين أن تستمر باقي الامتحانات بهذا الشكل، قائلين: ”ياريت الامتحانات كلها تكون كده“.

ومن جانبه أكد مصدر مسئول، فضل عدم ذكر اسمه، أن امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية للصف الرابع الإبتدائي كانا في متناول الطالب المتوسط، وكانت الأسئلة سهلة وبسيطة، والوقت المخصص لكل امتحان كان كافياً، مشيراً إلى أن امتحان اللغة العربية تضمن على 20 سؤالاً، عبارة عن اختيار من متعدد، وصح وخطأ، وأكمل، فيما تضمن امتحان التربية الدينية 15 سؤالاً، مؤكداً عدم وجود شكاوى من الطلبة بشأن الامتحانات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق