أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

دون عائل أو ملجأ.. “العم سعد وزوجته” يسكنان بالعراء ويطالبان بوحدة سكنية تقيهم البرد القارس في أبوتشت.. صور

كتب: أحمد القواسمي، وسمر سليمان

وسط حياة مأساوية يعيش زوج مسن عاجز بين الطرقات برفقة زوجته، ويحتمي داخل عشة من البوص بقرية الزرايب التابعة لمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، ينتظر لحظة انتشاله وزوجته من قلب الشارع بعد إزالة مسكنهم.

”الشارع القنائي“ رصد مطالب أسرة العم سعد إبراهيم جابر، المقيم بقرية الزرايب بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، ويبلغ عمره 60 عاماً، مشيراً إلى أنه كان يعيش هو زوجته البالغة من العمر 50 عاماً في مسكن مساحته نصف قيراط، على طريق الرحبات بمركز أبوتشت، وتمت إزالته، مؤكداً أنه لا يملك غيره، وبذلك أصبح هو وزوجته في العراء بلا مأوى، يعيشان داخل عشة من البوص.

ويضيف ”إبراهيم“، أنه لا يمانع من تنفيذ قرار الإزالة، ولكنه يريد سكن بديل أو وحدة سكنية تقيه وأسرته برد الشتاء، خاصة وأنه ليس لديه دخل سوى معاش كرامة الذي يتقاضاه، مشيراً إلى أنه ليس لديه أبناء تعوله في كبر سنه، مؤكداً أنه مصاب في عينيه، وقام بالكشف عليهم عند الأطباء، الذين أكدوا له أنه يحتاج إلى إجراء عملية مياه بيضاء في عينيه.

ويناشد” رب الأسرة“، المسئولين بتوفير شقة سكنية له وزوجته، لإيوائهما وحمايتهم من برد الشتاء، بدلاً من المبيت في الشارع، وإجراء عملية مياه بيضاء في عينيه على نفقة الدولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق