أبوتشت

إنشاء خط سيرفيس بمدينة أبو تشت.. تعرف على الشروط ومواعيد التقديم

كتب: أحمد القواسمي

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، عن إنشاء خط سيرفيس بمدينة أبوتشت بعدد 15 سيارة ميكروباص، مضيفة أنه سيتم فتح باب تلقي طلبات أصحاب السيارات الميكروباص من أبناء أبوتشت الراغبين في العمل على خط سيرفيس أبوتشت لمدة أسبوع، بدء من يوم الإثنين 17 يناير 2022 وحتى يوم الأحد 23 يناير 2022، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية.

وقالت الوحدة المحلية، في بيان لها، إن الشروط المطلوبة في مقدم الطلب هي ألا يقل عمره عن 21 عاماً وقت تقديم الطلب مع إرفاق صورة بطاقة الرقم القومي بالطلب، وأن يقدم مالك السيارة الطلب بنفسه أو من يمثله قانوناً مع إرفاق صورة التوكيل الرسمي بالطلب، وألا يتقدم الشخص بأكثر من طلب سواء بصفته أصيلاً أو نائباً عن الغير، وأن يلتزم بصيغة الطلب المعد بمعرفة لجنة الإشراف على عملية تلقي الطلبات وإجراء القرعة حال وجود داعٍ لها، وإعلان النتيجة النهائية لمن تم اختيارهم من المتقدمين بالطلبات.

وأضافت الوحدة المحلية، في بيانها، أن الشروط المطلوبة في السيارات تتمثل في أن تكون السيارة ميكروباص عاملة على خط سير ”أبوتشت – نجع حمادي“، وأن تكون موديل حديث، وأن تكون ملتزمة في سداد التزاماتها من الكارتة الشهرية حتى يناير 2022، وأن تكون رخصة تسييرها سارية وقت تقديم الطلب مع إرفاق صورة منها بالطلب.

وأوضحت الوحدة المحلية، في بيانها، أن مسار السيرفيس سيكون إبتداءً من مدخل أبوتشت الشرقي ”قرية الزرايب“، مروراً بشارع المستشفى ثم الكوبري ثم شارع الإصلاح الزراعي ثم شارع الجيش ثم شارع القطاع، انتهاءً بالمدخل العربي للمدينة ”مزلقان نجع القزاز“ ذهاباً وإياباً.

وأشارت الوحدة المحلية، في بيانها، إلى أن من يرغب في الاستفسار عن شئ بشأن خط السيرفيس التوجه لمقر إدارة مواقف أبوتشت للإفادة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق