بروفايل

تلعب الكاراتيه وتهوى الرسم وتلقي الشعر.. “مرام” تحظى بلقب الطالبة المثالية بنجع حمادي

كتب: عبد الرحمن الصافي

مواهب عديدة منحها الله، الطالبة مرام محمود محمد، بالصف السادس الابتدائي بمدرسة نجع ضاحي الابتدائية، التابعة لإدارة نجع حمادي، ما بين الرسم وإلقاء الشعر، ما مكنها من الحصول على لقب الطالبة المثالية على مستوى الإدارة.

تقول “مرام” لـ”الشارع القنائي”، إنها حصلت على المركز الأول في مسابقة الطالب المثالي على مستوى إدارة نجع حمادي التعليمية، للعام 2021-2022م، بعد مجهود بذلته في عدة أنشطة مختلفة، مشيدة بدور أسرتها في مساعدتها في تحصيل المعلومات العامة، والاطلاع على الأخبار.

وتضيف “مرام”، أنها تكتب الشعر منذ كانت في الصف الرابع الابتدائي، كما أنها تهوى إلقائه، لافتة إلى حبها لتصميم الملابس، والرسم، مشيرة إلى مشاركتها بعدة أعمال بمركز تنمية المواهب بإدارة نجع حمادي، فضلا عن لعبها “الكاراتيه”، متمنية استمرار تفوقها ومشاركتها بالأنشطة، وأن تصبح مهندسة.

ويتابع محمود محمد، والد الطالبة “مرام”، أنه ساعدها من خلال اتباع سلسلة من الإجراءات، كان أولها الانتظام بالمدرسة وعدم الغياب، وممارسة الرياضة، والاهتمام بمذاكرة الدروس أولا بأول، خاصة من خلال قناة “مدرستي”، التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.

منى علاء الدين، والدة الطالبة المثالية، أكدت دور تلك الأنشطة، لافتة إلى أنه من أهم البنود التي تضمنها المسابقة، أسئلة تتعلق بالمشروعات العامة، وأخرى بالثقة بالنفس، فضلا عن أن تكون متفوقة دراسيا.

وقال عمرو أحمد، أخصائي اجتماعي بالمدرسة، إن هناك دعم للطلاب كافة بالمدرسة، تحت إشراف راجح الطيب، مدير الإدارة، وأحمد حسن، موجه أول التربية الاجتماعية، بالإدارة، وحسانين محمود، مدير المدرسة، مؤكدا أهمية تلك الأنشطة في تنمية شخصية الطلاب.

فيما أشار محمود عبد اللطيف، رئيس اتحاد الطلاب بالمدرسة، إلى أن “مرام” فازت بالمركز الأول في مسابقة الطالب المثالي على مستوى إدارة نجع حمادي التعليمية، في منافسة بين أكثر من 16 مدرسة، لافتا إلى الدعم من قبل توجيه الإدارة والمدرسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق