الشارع السياسيقوص

تعليم قوص يكرم أمانة مستقبل وطن لدورهم الداعم في تنظيم مسابقة أوائل الطلبة

متابعة: منى أحمد

كرم الدكتور محمد خلف، مدير عام إدارة قوص التعليمية، تحت رعاية الدكتور، صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، العمدة ياسر مختار، أمين عام حزب مستقبل وطن بمركز قوص، وأهداه درع تذكاري لدور الحزب الفاعل فى دعم العملية التعليمية.

جاء ذلك بعد النجاح، الذى حققته فعاليات مسابقة أوائل الطلبة، التي نظمها حزب مستقبل وطن، بالتعاون مع إدارة قوص التعليمية ديسمبر الماضي .

شهد جلسة التكريم، سعيد حسن، رئيس مجلس أمناء محافظة قنا، وعلي حزين، مدير إدارة الخدمات والأنشطة التربوية بالإدارة، ومحسب حساني، نائب رئيس مجلس أمناء الإدارة وعزت الشريف مدير العلاقات العامة وأحمد توفيق، امين لجنة العضوية بحزب مستقبل وطن بمركز قوص .

أعرب “مدير تعليم قوص”، أثناء الجلسة عن سعادته وشكره؛ للجهد المبذول من أمانة حزب مستقبل وطن بمركز قوص، خلال فعالية دورى أوائل الطلبة، التي تمت الشهر الماضي، و التي ظهرت بشكل مشرف، نالت إستحسان التنفيذيين والشعبيين وأولياء الأمور .

كما وجه سعيد حسن، رئيس مجلس أمناء المحافظة، الشكر لحزب مستقبل وطن، بقيادة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول للحزب والمحاسب هشام قدوس الأمين العام المساعد للحزب بمحافظة قنا، والعمدة ياسر مختار، امين حزب مستقبل وطن بمركز قوص، علي ما قاموا من جهد لتنظيم دورى أوائل الطلبة بمحافظة قنا، متمنيا التوفيق لفرق المحافظة المشاركة فى التصفيات على مستوى الجمهورية .

يذكر أن أمانة حزب مستقبل وطن بقوص، قد نظمت مسابقة أوائل الطلبة هذا العام، بالتعاون مع إدارة قوص التعليمية، شارك فيها أكثر من ١٧٠ مدرسة، أسفرت عن فوز مدرسة حجازة قبلي الثانوية بالمركز الأول علي مستوى مركز قوص، بالمرحلة الثانوية، وفازت مدرسة شهور الاعدادية، بالمركز الأول في المرحلة الإعدادية .

كما فازت مدرسة الشهيد مجدى، الإبتدائية بالكراتية بالمركز الأول، في المرحلة الإبتدائية، حيث اختتمت الفعالية بحفل كبير كرمت أمانة مستقبل وطن بقوص، فيه قيادات التعليم وجميع المشاركين بالمسابقة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق