قنا العاصمة

ضمن حملة “معا نطمئن”.. تطعيم العاملين بمصنع سكر نجع حمادي ضد “كورونا”

كتب: أحمد القواسمي

قال الدكتور راجي تاوضروس، مدير مديرية الشئون الصحية بقنا، إن جهود فرق التواصل المجتمعي بالوزارة بمشاركة فريق الإعلام، وفريق الثقافة الصحية قد ساهموا في الوصول إلى المواطنين في القرى والمصانع والمراكز.

وأضاف ”تاوضروس“، أن فريق التواصل قد قام اليوم، بجولته بمصنع سكر نجع حمادي، وخلال الزيارة تم تطعيم عدد كبير من العاملين بالمصنع، وذلك لرفع المناعة لهم ضد كورونا.

وتابع، كما قامت الفرق بالوصول إلى العديد من القرى بمركز نجع حمادي من أجل التأكد من وصول خدمات المبادرات الرئاسية مثل مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة، ومبادرة سرطان الثدي، ومبادرة الكشف عن الأنيميا والتقزم لدى الأطفال.

من جانبه أشار الدكتور بدوي المعاون، مدير إدارة نجع حمادي الصحية، إلى أن فريق التواصل المجتمعي قد قام بإعطاء لقاح كورونا إلى المواطنين بالقرى، مؤكداً على الدور الهام الذي تقدمه الفرق الطبية بمركز نجع حمادي من أجل راحة وسلامة المواطنين.

يأتي هذا في إطار حملة “معا نطمئن” برعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، والتي تهدف إلى رفع المناعة المجتمعية لدى المواطنين، والتأكد من وصول خدمات المبادرات لجميع أفراد الأسرة.

يذكر أن جهود الفرق الطبية بمراكز محافظة قنا مستمرة في تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا، ونشر التوعية لهم من خلال فرق التواصل المجتمعي، والتي تنشر التوعية لجميع المواطنين في المحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق