الوقف
أخر الأخبار

بـ89 صوتًا.. “طلعت عبدالرازق” يحتفظ بمقعد نقيب الزراعيين في الوقف

كتب : جاد مسلم وسمر سليمان

أعلنت اللجنة المشرفة، على انتخابات نقابة الزراعيين في الوقف، فوز طلعت عبد الرازق حامد، النقيب الحالي، بعد الانتهاء من أعمال الفرز والتجميع، وسط إشراف قضائي كامل.

حيث حصل طلعت عبد الرازق حامد، على 89 صوتًا، ليحتل المركز الأول، فيما جاء بالمرتبة الثانية، محمد أحمد رسلان، بعدد 60 صوتًا، والمرتبة الأخيرة سعيد علي حسن، والذي حصل على صوتان.

والجدير بالذكر أنه كانت تبدو لكل منهم دوافع الفوز بالمقعد فالأول الذي فاز باكتساح هو طلعت عبد الرازق حامد، أمين الصندوق الحالي للنقابة على مستوى المحافظة، ونقيب الزراعيين بالوقف، منذ دورتين على مدار 10 سنوات متتالية، لديه علاقات واسعة، حيث يشارك في كل المناسبات العامة على مستوى الوقف خاصة وقنا عامة.

وثاني المرشحين، محمد أحمد رسلان، على المعاش، وتعد تلك المحاولة هي الثالثة، بعد أن أخفق في كلتاهما في السنوات الماضية، غير أن الطريف انه حمل على التقديم في تلك المرة من بعض الأعضاء بالنقابة.

أما ثالث المرشحين، فهو سعيد علي حسن، من قرية المراشدة، والذي كان يعمل بالمملكة العربية السعودية، وكوافد جديد على انتخابات نقابة الزراعيين بالوقف.

جدير بالذكر، أن عدد أعضاء النقابة بالوقف يبلغ 350 عضواً، غير أن من لهم حق التصويت بلغ 245 ناخب؛ بعد استبعاد 105 لعدم انتظام السداد لرسوم العضوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق