تعليم

وكيل تعليم قنا: فرق عمل بكل مدرسة ثانوية لمساعدة الطلاب في تسجيل الاستمارة الإلكترونية

ترأس الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية بحضور منال عبد الوهاب، وكيل المديرية والتطوير التكنولوجي ومديري إدارات شئون الطلاب والإحصاء والبيئة والسكان والتعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي.

وشدد خالد، على تشكيل فرق عمل بكل مدرسة ثانوية من التطوير التكنولوجي والمرشد الطلابي لمساعدة طلاب الشهادة الثانوية في تسجيل الاستمارة الإليكترونية داخل المدارس، وعقب انتهاء لجان الصفين الأول والثاني بحيث تغني المدرسة عن استغلال الطلاب من أي منافذ أو مساعدات خارجية.

وأشار، إلى ضرورة تقسيم طلاب المدرسة وفق خطة زمنية محددة إلى مجموعات صغيرة لضمان الالتزام بتعليمات الوزارة في تعبئة الاستمارة الإليكترونية واستيفاء البيانات والتوقيعات أمام أعضاء الإرشاد التعليمي قبل الوقت المحدد.

ونوه وكيل الوزارة، على مديري الإدارات بتحديث بينات العاملين بالمدارس وتطابقها مع كشوف 1 سري وكذاك وجوب وصول الامتحانات إلى اللجان قبل بدايتها بوقت كاف وعدم دخول اللجان إلا لمن يسمح لهم ذلك، وتواصل غرف العمليات بالإدارات مع غرفة العمليات المركزية بالمديرية وإحاطة أعضائها بأي حدث قد يؤثر على سير الامتحانات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق