قنا العاصمة

بريد “الشارع القنائي”| أهالي “كوم عنيبس” يطالبون برصف الشارع أسوة بـ”السهاريج”

كتبت: منى أحمد

أرسل أهالي شارع كوم عنيبس، المتفرع من شارع السهاريج بقنا، شكوى إلى بريد “الشارع القنائي”، يطالبون فيها المسؤولين بالوحدة المحلية لمجلس مدينة قنا، من رصف الشارع بالانتر لوك والبندورة، أسوة بباقي الشوارع المتفرعة، التي تم الانتهاء من رصفها.

ويقول محمود رمضان، أحد الأهالي، في شكواه، إنه يتم الانتهاء من رصف جميع شوارع السهاريج، من انتر لوك وبلدورات، والذي أظهرها بمظهر جمالي وحضاري، ما عدا هذا الشارع، رغم صدور التعليمات بعمل جميع الشوارع كاملة.

ويؤكد المواطن، أن عدم رصف الشارع سيتسبب في تجمع الباعة الجائلين، مطالبًا المسؤولين بسرعة التدخل، ورصف الشارع كباقي حواري وأزقة مداخل السهاريج.

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أعلنت في بيان لها، إدراج أعمال إحلال وتجديد شارع السهاريج وسط المدينة، بميزانية 6 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية الجارية 2021 – 2022.

وأوضح  بيان “محلية قنا”،  أن الوحدة المحلية قد أدرجت عملية إحلال وتجديد ورفع كفاءة شارع السهاريج بميزانية تقديرية 6 مليون جنيه، نظراً لأهميته بالمدينة.

وأضاف، أنه يجري الآن العمل في الرصيف بالشارع، مؤكدا أن الوحدة حرصت على إدراج تركيب “إنتر لوك” لأول مرة داخل مدينة قنا بشارع السهاريج وذلك في إطار الاهتمام بتحسين المظهر الحضاري للشارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق