أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

معاناة أب لـ6 أبناء مصاب بقصور في الكلى ويناشد بتأهيل منزله الآيل للسقوط في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

معاناة حقيقية تعيشها أسرة مكونة من 8 أفراد تحت سقف منزل آيل للسقوط في أي لحظة، حيث ظهرت بجدران المنزل الشقوق والتصدعات، ورب الأسرة مصاب بقصور في الكلى، ويناشد بتأهيل منزله الكائن بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا.

رصدت منصة ”الشارع القنائي“ معاناة حقيقية تعيشها الأسرة، فرب الأسرة مريض حيث يعاني من قصور في الكلى، ويناشد المسئولين بتأهيل منزله الآيل للسقوط.

يقول محمد نجيب أبوالمجد حسان، رب الأسرة، إنه يعيش بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، مع أسرته في منزل آيل للسقوط، لافتاً إلى أنه تظهر في جدران المنزل الشقوق والتصدعات، وسقفه من جريد النخيل والعروق الخشبية التي بها أجزاء مكسورة مما يؤدي إلى سقوط الأمطار والأتربة عليهم داخل المنزل.

ويضيف ”رب الأسرة“، أنه مصاب بقصور في الكلى، ويعاني من مرض السكر – حسب قوله-، مشيراً إلى أنه لديه أسرة مكونة من 7 افراد ”زوجة و6 أبناء “، اثنان منهم يدرسان في المرحلة الإبتدائية، مؤكداً أنه ليس لديه دخل سوى معاش تكافل وكرامة، ولا يقدر على العمل لمرضه وحالته الصحية التي لا تمكنه من العمل.

ويناشد ”رب الأسرة“، المسئولين بتأهيل وإعادة بناء منزله الآيل للسقوط، وتوفير دخل له يكفي متطلبات أسرته واحتياجاتهم الحياتية، وتوفير علاج له على نفقة الدولة؛ نظراً لإصابته بمرض السكر، وقصور في الكلى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق