تعليم

مدير الإدارة يتفقد لجان امتحانات “الإعدادية” بنجع حمادي

 

متابعة: عبد الرحمن الصافي
تفقد راجح صابر الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، بقنا، اليوم الأربعاء، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ لمادة اللغة الأجنبية، بمدرستي الدكتور يوسف الإعدادية بالألومنيوم، والشهيد عمر حسن الإعدادية، رافقه مأمون المعوضي، عضو العلاقات العامة والإعلام.

وقال مدير عام الإدارة، إن الامتحانات تجري في جو من الهدوء والطمأنينة وتطبيق كامل للإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلي أن عدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات بلجان الشهادة الإعدادية العام الجاري، بمدارس الإدارة التعليمية بنجع حمادي، بلغ ٩٥٠١ طالبا وطالبة، بينهم ٢٧ طالبا وطالبة “مهني”، مشددا على أهمية تطبيق كافة الإجراءات اللحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا وتطهير وتعقيم اللجان.

وأكد الطيب، علي أن متابعة سير الامتحانات تتم أولا بأول من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها برئاسته، ومتصلة بغرفة العمليات المركزية بالمديرية، والتي تهدف إلي تذليل المعوقات والتغلب على أي مشاكل طارئة قد تحدث.

الجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت  السبت الموافق ٢٩ من يناير، وتستمر حتى  الخميس الثالث من فبراير الحالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق