الشارع السياسيشكاوي وبلاغاتقنا العاصمة

إزالة الحواجز والتقاطعات الجديدة بشوارع قنا بعد حالة من عدم الرضى للمواطنين

كتب: جاد مسلم

سادت حالة من عدم الارتياح بين قاطني مدينة قنا، عبروا عنها على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب التكدسات المرورية التي حدثت مؤخرًا، مؤكدين أنها تضيع الوقت، وتؤدي لتعطيل المواطن، أكثر منه خلقاً لسيولة المرورية التي تسعى إدارة المرور للوصول إليه، لتقوم الأجهزة الأمنية بإزالة الحواجز والتقاطعات الجديدة التي تم وضعها.

فيقول هشام قدوس، أمين عام حزب مستقبل وطن بقنا، إن هناك حالة من عدم الرضا، بسبب حالة التكدس التي حدثت مؤخرًا في شوارع المدينة، داعيًا كل إدارات المرور في مصر للاستفادة من نظام المرور “العبقري” بقنا – على حد تعبيره-.

ويشير هاني حباشة الزمر، تاجر، إلى أن المشكلات كثرت بين قائدي السيارات، وإدارة المرور عاجزة على وضع خطة تحقق بها السيولة المطلوبة، وعاب عدم تدخل دراسة جامعية لحل المشكلة، أو الطرق والكباري، مطالباً بتدخل الهيئة الهندسية، أو عودة الوضع لسابقه.

محمد عطيتو، معلم بإدارة قنا، يوضح أن ما تم تنفيذه من إجراءات لخلق السيولة المرورية اليوم بالفشل؛ لكثرة الصدادات، وخلق الحارات المؤدية لخدمات حيوية كالمستشفى العام، وناشد المسئولين بأن تلك الحلول زادت من متاعب المواطن القنائي الزائر لعاصمة المحافظة، أو قاطنيها.

يذكر أن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا قد تابع بالأمس المقترحات المقدمة من إدارة المرور بقنا؛ لخلق السيولة المرورية بشوارع العاصمة، والذي تم تنفيذه اليوم، قبل أن يتم إزالة الحواجز الموضوعة بعد موجه عدم الرضا التي عبر عنها مواطني العاصمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق