الحرم الجامعي

ابن قنا.. المستشار بولس زكي يحصل على الدكتوراه في “الوظيفة المزدوجة للمسئولية المدنية”

حصل المستشار بولس زكي بقطر، المستشار بهيئة قضايا الدولة، ابن محافظة قنا، على درجة الدكتوراه بتقدير عام امتياز في رسالة بعنوان “الوظيفة المزدوجة للمسئولية المدنية دراسة تأصيلية تحليلية مقارنة “، بقسم القانون المدني بكلية الحقوق جامعة طنطا.

ولقد أشرف على الرسالة نخبة من أساتذة القانون، حيث تشكلت لجنة الحكم، من الأستاذ الدكتور نبيلة رسلان، أستاذ القانون المدني، ووكيل كلية الحقوق لشئون البيئة سابقا، والمستشار إبراهيم حسنين، النائب الأول لرئيس هيئة قضايا الدولة وعضو المجلس الخاص، رئيس قطاع وسط الدلتا –عضوا، والأستاذ الدكتور مصطفي أحمد أبوعمرو، عميد كلية الحقوق جامعة طنطا مشرفا وعضو.

والمستشار بولس زكي بقطر، بهيئة قضايا الدولة، من أبناء محافظة قنا، وحصل على ليسانس الحقوق جامعة حلوان عام 2001، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا في القانون الخاص، 2015 بجامعة جنوب الوادي، ودبلوم الدراسات العليا في القانون العام، 2016 بجامعة جنوب الوادي.

وعين في درجة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة عام 2004، وتدرج في الوظائف القضائية إلى أن رقي إلى درجة مستشار بالهيئة في 2017، وعمل بالعديد من الأقسام والفروع بمحافظات أسوان وقنا وكليات جنوب، إلى أن تم انتدابه للعمل بمكتب المستشار مساعد وزير العدل لوكالة الوزارة للإدارات القانونية بديوان عام وزارة العدل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق