أندية وألعابنجع حمادي

بعد توقف 20 عامًا.. انطلاق أولى تدريبات أكاديمية نادي الألومنيوم لـ”الكرة الطائرة”

كتب: جاد مسلم

انطلقت اليوم السبت، أولى تدريبات أكاديمية نادي الألومنيوم الرياضي للكرة الطائرة، بعد توقف النشاط أكثر من 20 عاماً، وذلك بالصالة المغطاة بالنادي.

يقول المهندس محمد عبد العظيم، عضو مجلس إدارة النادي، ومشرف الأكاديمية، إن عودة النشاط يتم وفق خطة زمنية، فبعد انطلاقة كرة اليد على أيدي المجلس السابق نكمل المسيرة بعودة الطائرة، وقريباً السلة، مؤكدًا حرص أعضاء المجلس على تفعيل الأنشطة والارتقاء بمستوى خدمة النادي الاجتماعي.

ويتابع عبد الحافظ علي عليان، المدير الفني والإداري للأكاديمية، أن عودة النشاط لكرة الطائرة بالنادي، كان بمثابة حلم تحقق على أيدي مجلس الإدارة الحالي، مشيرًا إلى تمسكهم بالحلم وعودة أمجاد اللعبة.

ويشير على رضا، مدرب الأكاديمية، إلى أن اليوم فرحة الانطلاق وخاصة في وجود إقبال من ناشئ اللعبة، التي لها تاريخ كبير بالنادي، مضيفًا، أننا على ثقة في دعم المجلس بقيادة المهندس محمود سالم، في تغيير ملامح النادي للأفضل.

ويوضح أحمد عيسى، مدرب، أن انتشار الرياضة بكل أشكالها، هدف ثمين في أي مجتمع، والألومنيوم يحتاج لمثل تلك التنمية لأثرها على تربية أجيال أفضل، بعيداً عن سلبيات معوقة للمستقبل، وسلوكيات لابد من مقاومتها بنشر الرياضة.

وتقدم وائل محمد، مدرب، بالشكر لمجلس إدارة النادي، على ما يتم تقديمه من دعم وإتاحة الفرص وفتح نشاطات جديدة كانت غائبة لسنوات كالكرة الطائرة، ودعا أولياء الأمور لحجز أماكن لأبنائهم في أنشطة النادي المختلفة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق