دشناشكاوي وبلاغات
أخر الأخبار

شوارع دشنا تتحول إلى صناديق مفتوحة للقمامة ومخلفات القصب.. صور

كتبت:_ سمر سليمان

رغم شكاوي المواطنين بمركز دشنا، في مطالبة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا، بضرورة رفع المخلفات الصلبة والقمامة المنتشرة في الشوارع ، إلا ما زالت القمامة تنتشر بكثرة في شوارع المدينة والشوارع الرئيسية بها.

ورصدت كاميرا” الشارع القنائي ”اليوم السبت ، انتشار القمامة والقاذورات والأشجار ومخلفات محصول القصب ، بشوارع المركز وطريق الصعايدة والشوارع الرئيسية والجانبية ، مع وجود وتراكم الحشرات عليها ، وهذا ما يعرض حياة المواطنين في إنتشار الأمراض بينهم.

يقول مصطفى بحراوي، إن مركز دشنا يعتبر المركز الوحيد التي تنتشر فيه القمامة والقاذورات بكثرة وخاصة في الشوارع الرئيسية ، وهناك خطر على الصحة العامة والبيئة المحيطة بنا والأمراض تنتشر بكثرة وسط الأهالي بسبب إنتشار القاذورات في جميع شوارعها.

ويضيف كرم جمعه، أن بسبب القاذورات والقمامة المنتشرة في الشوارع الرئيسية وغيره بالمركز المنظر الحضاري لا يليق، وسط غياب دور المسؤولين في أخذ كميات القمامة والقاذورات في الأماكن الظاهرة فقط ،ولا يوجد اهتمام من المسؤولين.

وطالب الأهالي المسؤولين بضرورة حل هذه المشكلة وتنظيف الشوارع وخاصة بسبب إنتشار القاذورات والقمامة ومخلفات محصول القصب في الشوارع الرئيسية في المركز حفاظاً على سلامة المواطنين المارين بالشوارع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق