نجع حمادي

“الغربي بهجورة” تبحث احتياجات القرى استعدادا لـ”حياة كريمة”

كتب: عبد الرحمن الصافي

قالت عبير عبد الرحمن، رئيس الوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، بنجع حمادي، إنه انعقد اليوم الاثنين أول مؤتمر لأعضاء لجنة المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، لبحث احتياجات القرى التابعة للمجلس القروي، استعدادا لدخول تلك القرى بالمبادرة الرئاسية.

وأوضحت “عبد الرحمن”، أنه تم تحديد احتياجات قري الغربى بهجورة بأكملها بكافة النواحي، من الصرف الصحي، والغاز الطبيعي، وإحلال وتجديد جميع شبكات المياه، ورفع جميع الكابلات الهوائية من داخل الكتل السكنية إلى كابلات أرضية وتغيير جميع المحولات إلى أكشاك ورفع كفائتها.

‏وتابعت “عبد الرحمن”، أنه من ضمن الاحتياجات التي تم وضعها بالحسبان، هي رفع كفاءة ووضع خطوط لشبكة التليفونات، وتوصيل خطوط للأماكن المحرومة، كما تم اختيار أراضي أملاك دولة وجاري تخصيصها لإقامة مشروعات حياة كريمة.

وأشارت رئيس الوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، إلى ترحيب أهالي القرى بتلك المبادرة، والتي ستعمل على توفير عدد كبير من الخدمات داخل نطاق القرى، بدلا من الذهاب للمدينة لإنجازها، فضلا عن تحسين البنية التحتية، توفير حياة كريمة، متقدمين بالشكر للقيادة السياسية، على إطلاق تلك المبادرة.

ولفتت رئيس المجلس القروي، إلى أن ذلك جاء بتوجيهات من اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وإشراف عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وبحضور عدد من المسؤولين والأهالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق