قنا العاصمة
أخر الأخبار

بالإنشاد الديني.. “جبر الخواطر” تزور أورام قنا للتخفيف عن المرضى

كتبت: ندي بدر

نظم ابراهيم النابي، أبن مركز قفط، وصاحب فكرة صندوق جبر الخواطر بقنا والعديد من المبادرات الخيرية، زيارة لمعهد الاورام بمحافظة قنا، اليوم السبت، برفقة الشيخ محمود الحديوى، وعدد من المتطوعين من أبناء محافظة قنا.

بدأت الزيارة، في تمام الساعة الـ10 صباحا، من داخل قسم الأطفال بمعهد الاورام، ثم قسم الجراحة، حيث انشد الشيخ محمود الحديوي، العديد من القصائد الدينية للمرضى تخفيفاً عن الآمهم، بذكر الرسول صلى الله عليه وسلم، ومن بين القصائد التي أنشدنا قصيدة” إيه العمل يا أحمد”، وقصيدة “لأجل النبي”، وقصيدة “يا جمال النبي”، وسط بهجة من المرضى وطاقم الفريق الطبي بمعهد الأورام بقنا.

وأضاف النابي، أن هذه الزيارة هي الثانية التي ينظمها بعد زيارة مستشفى الأورمان بالأقصر، مبيناً أنه يقوم بنشر منشور على صفحته الشخصية بالفيسبوك، داعياً الراغبين في التطوع في مثل هذه المبادرات.

وقال المنشد محمود الحديوي، في تصريحات خاصة لـ”الشارع القنائي”، إنه اعتاد على مثل هذه الزيارات لجبر خواطر المرضى، لافتاً بأن الجميع بحاجة لهؤلاء المرضى وطلب الدعاء منهم قبل الدعاء لهم، فقد اختصهم الله-عزوجل- بالابتلاء، وهذا دليل على حب المولى سبحانه وتعالى لهم.

وأوضحت جهاد محمد، ابنة محافظة الأقصر، انها شاركت بزيارة مستشفى الأورمان بالأقصر، واسعدها تكرار المشاركة اليوم في محافظة قنا، لافتةً أنها على استعداد تام بالمواظبة على مثل هذه المبادرات لما تحققه من سلام نفسى بداخلها، وذلك من خلال رسم البهجة على وجوه المرضى.

وتابعت هاجر عبدالحميد، متطوعة، أنها تحب زيارة المرضى واهدائهم بعض الهدايا لرفع معنوياتهم، والتخفيف عن ألمهم، وتناشد الشباب والفتيات برسم البهجة ودعم المرضى معنوياً.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق