مكتب المحافظ

“نائب محافظ قنا” يجتمع مع مسئولي ملف تقنين أملاك الدولة بمركزي نجع حمادي والوقف

متابعة: منى أحمد

عقد حازم عمر، نائب محافظ قنا، اجتماعا موسعا بمقر الوحدات المحلية لمركزي نجع حمادي والوقف، مع المعنيين بملف التقنين، وذلك لمتابعة سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بملفات التقنين المقدمة من المواطنين، بناء على توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بالمتابعة المستمرة لملف تقنين أراضي أملاك الدولة، بمراكز المحافظة المختلفة.

حيث أستعرض “نائب محافظ قنا”، معدلات الأداء بمراحل التقنين المختلفة “الفحص، والمعاينة، والتعاقد، والبت في التظلمات، والتثمين”، مؤكدا على رؤساء القري، بضرورة تشجيع المواطنين على المضي قدمًا، نحو إنهاء إجراءات التقنين والدخول تحت مظلة الدولة والقانون.

كما شدد على الاستفادة من حزمة التيسيرات التي قدمتها المحافظة، خلال الفترة السابقة بشأن تخفيض سعر المتر في التقنين، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ضد غير الجاديين في سداد الرسوم المقررة وإزالة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

جاء ذلك بحضور كلا من عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، وعماد السمان، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف، وأشرف أبو القاسم، مدير وحدة استرادا أراضي أملاك الدولة، وحسن حفني، مدير إدارة الأملاك ورؤساء المجالس القروية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق