أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

شكاوى من الظلام الدامس بطريق ”الجزيرة _ السلامنة“ في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

سادت حالة من الغضب بين الأهالي، بسبب الظلام الدامس بالطريق الممتد من قرية جزيرة الدوم إلى مدخل نجع السلامنة، التابع للوحدة المحلية لقرية بخانس بمركز أبوتشت، بمحافظة قنا، وتواجد أعمدة إنارة بكشافات تالفة، لاسيما أن الطريق حيوي وهام للأهالي والوافدين إليها من القرى والمراكز المجاورة.

يقول أمجد أسعد فراج، من الأهالي، إن الطريق الممتد من قرية جزيرة الدوم حتى مدخل نجع السلامنة يخيم عليه الظلام الدامس، كما تتواجد على جانبي الطريق زراعات القصب، وهو ما يسهل عمليات السرقة مع الظلام، وعدم تواجد الإنارة.

ويطالب ”فراج“ المسؤولين بالوحدة المحلية لقرية بخانس، بسرعة إنارة الطريق، وتركيب كشافات إنارة جديدة بدلاً من التالفة، حفاظا على أرواح المواطنين وسلامتهم، ومنعاً لوقوع الحوادث على الطريق.

ويشير محمود محمد عباس، من الأهالي، إلى أن مشكلة انعدام الإنارة بطريق السلامنة حتى جزيرة الدوم لم تكن الوحيدة في قرى مركز أبوتشت، مؤكداً أن المركز يعاني في معظم قراه من انعدام الإنارة، موضحا أن طريق الأربعين خير دليل على ذلك، فعلى الرغم من الحوادث المتكررة على الطريق مازال مظلماً.

ويناشد ”عباس“، المسؤولين بمجلس قروي بخانس بسرعة إنارة طريق السلامنة حتى جزيرة الدوم، خوفا من وقوع الحوادث، واستغلال الظلام، وزراعات القصب في عمليات السرقات ليلاً، وحفاظاً على حياة المواطنين وسلامتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق