نجع حمادي

الاهتمام بالإنارة وإنشاء مطبات صناعية لمنع الحوادث.. أبرز مطالب الأهالي من رئيس “الحلفاية بحري” الجديد

كتب: عبد الرحمن الصافي

ملفات عديدة تنتظر رئيس المجلس القروي الجديد بالحلفاية بحري، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بقنا، يأمل الأهالي في إنجازها، وتحقيق الارتقاء بقريتهم، في شتى النواحي، والاهتمام بكل ما يمس المواطن من خدمات، والعمل على تحسينه.

وقال أحمد الأمير، من الأهالي، إننا نتمنى من رئيس المجلس القروي الجديد للحلفاية بحري، مراجعة أعمدة الإنارة، وتغيير الكشافات التالفة، مع صيانة ما يحتاج منها إلى صيانة، خاصة أعمدة الإنارة الموجودة في المقابر.

وأضاف “الأمير”، كما نتمنى وضع صناديق قمامة في مختلف الشوارع والطرق، مع الاهتمام بتشجير القرية وتجميلها، وتسوية الطرق، فضلا عن التأكيد على ضرورة تواجد طبيب المستشفى الخاص بالقرية ليلا، واستعجال خرائط الحيز العمراني لباقي القرية.

علي ابراهيم، موظف، أشار إلى حاجتهم لعمل مطبات صناعية بالمواصفات القياسية، خاصة بمدخل قرية العبادية، لكبح سرعة المركبات، ومنع وقوع حوادث.

وأضاف ابراهيم، أنه من الضروري، التنسيق مع الجهات المعنية، وبحث آخر ما وصلت إليه أعمال الإحلال والتجديد بمدرسة العبادية الإعدادية.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أصدر قرارا بتجديد ندب عبير عبد الرحمن، رئيس الوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، للعمل رئيسا للوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحري.

و”عبير”، هي عبير عبد الرحمن فهمي، ابنة مركز نجع حمادي، خريجة كلية الشريعة والقانون، بأسيوط، وحاصلة على تمهيدي ماجستير.

عملت “عبير”، كما أوضحت لـ “الشارع القنائي”، كعضو بلجنة العقود والمشتريات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، كما عملت كعضو بلجنة التصالحات بذات الوحدة المحلية، وعملت مديرا للعلاقات العامة بها.

كما عملت “عبير”، سكرتيرا عاما بالوحدة المحلية لقرية هوّ، التابعة لمركز نجع حمادي، وكانت تشغل منصب رئيس الوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، قبل صدور اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بتجديد ندبها للعمل كرئيس للوحدة المحلية لقرية الحلفاية بحري.

وقالت “فهمي”، إن قرية الحلفاية بحري تعد من أكبر القرى على مستوى مركز ومدينة نجع حمادي، مُعربة عن استعدادها لبذل كل الجهود، وتقديم الخدمات لأهالي القرية من أول يوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق