نجع حمادي

شكاوى من غياب أعمدة الإنارة بنجع “الشيخ حسين” في نجع حمادي

الأهالي يناشدون بتوفير أعمدة إنارة وشدّ الأسلاك عليها

كتب: عبد الرحمن الصافي

يناشد عدد من أهالي منطقة الشيخ حسين، بقرية البطحة، التابعة للوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، بنجع حمادي، المسؤولين، بتوفير أعمدة إنارة لهم، أمام المنازل، لإنارة الطريق، وشدّ أسلاك الكهرباء عليها.

يقول سيد أحمد السيد، من الأهالي، إنهم يقطنون بمنطقة الشيخ حسين، بقرية البطحة، منذ حوالي 15 عاما، ويستخدمون على مدار تلك الفترة، الكهرباء عن طريق “الممارسة”، مناشدا المسؤولين، بمراجعة الأسلاك ورفعها من الطريق، لافتا إلى أنها تمر بالقرب من الأراضي الزراعية والمياه.

ويشير “السيد”، إلى أن هناك عدة منازل بتلك المنطقة، وتحتاج إلى توفير أعمدة إنارة، لإنارة المكان لهم، وشدّ تلك الأسلاك عليها.

أحمد أبو الرجال محمد، من الأهالي، يؤكد على حاجتهم لعدد من الأعمدة، بمنطقة جبل الشيخ حسين، لإنارة منطقتهم، وكذلك توصيل أسلاك الكهرباء الواصلة إلى منازلهم من خلالها.

ممدوح محمد، يشير إلى أن آخر عمود إنارة بالقرب من منطقة بيت “أبو الرجال”، مطالبا بتوصيل عدد آخر من الأعمدة لباقي المنطقة، مؤكدا أهمية إنارتها، خاصة وأنها بالقرب من “جبانة”، للمساعدة على إنارتها ليلا.

وأضاف محمد، أن مرور الدراجات النارية والحيوانات، يتسبب أحيانا في قطع تلك الأسلاك، ما يترتب عليه انقطاع الكهرباء عن المنزل الواصلة إليه تلك الأسلاك، ما يعطل التلاميذ عن دراستهم ومذاكرتهم، مناشدا المسؤولين، بسرعة توفير أعمدة إنارة لهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق