شكاوي وبلاغاتمشكلاتنجع حمادي

80 أسرة في قرية البطحة بنجع حمادي يعانون من انقطاع الدائم للمياه

كتب: أحمد القواسمي

معاناة شديدة ومأساة حقيقية تعيشها 80 أسرة تسكن في 4 عمارات سكنية في قرية البطحة التابعة لمركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، بسبب انقطاع المياه عنهم بشكل دائم، مناشدين المسؤولين بالتدخل السريع لحل مشكلتهم، ورفع العبء عنهم.

”الشارع القنائي“ رصد معاناة وشكاوى عدد من سكان العمائر السكنية بقرية البطحة، بنجع حمادي، من انقطاع مياه الشرب عنهم، مطالبين بحل مشكلتهم، وتوصيل المياه لهم.

قال عبد التواب عبد الموجود، من الأهالي، إنهم يعانون من انقطاع مياه الشرب عنهم منذ شهر مارس الماضي، ما يضطرهم لقطع مسافات طويلة قد تصل إلى 2 كيلو متر لتعبئة مياه الشرب يومياً، مشيراً إلى أنهم تواصلوا مع المسئولين، ولكن دون جدوى.

وأوضح ماهر أحمد محمد، من الأهالي، أن سكان 4 عمائر بقرية البطحة تضم 80 وحدة سكنية يعانون من انقطاع مياه الشرب عنهم، مؤكداً أنه يقطع مسافات طويلة مستقلاً الموتوسيكل لتعبئة جراكن المياه، مناشداً المسئولين بحل مشكلة انقطاع المياه عنهم.

وناشد الأهالي المسئولين بالنظر إليهم بعين الإهتمام، والعمل على حل مشكلتهم، ورفع العبء عنهم، وتوفير مياه الشرب لهم، وعدم انقطاعها، حتى يستطيعون قضاء أغراضهم واحتياجاتهم المنزلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق