أندية وألعابنجع حمادي

نادي الألومنيوم يدشن مركزه الإعلامي ويكرم براعم اليد .. صور

كتب: جاد مسلم

دشن نادي الألومنيوم الرياضي، أمس الخميس، المركز الإعلامي، وذلك في حضور نخبة من ممثلي الصحف والقنوات بمحافظة قنا .

وقال المهندس نميري عيساوي، نائب مجلس الإدارة، إن المجلس حريص على بداية تعيد لنادي الألومنيوم تاريخه العريق، وذلك من خلال ما تم وما هو قادم من إعادة الانشطة المتوقفة، والكثير من الإجراءات سواء على صعيد النادي الإجتماعي أو الرياضي، وذلك تحت قيادة المهندس محمود سالم، رئيس مجلس الإدارة، والعضو التنفيذي للشركة.

وأضاف المهندس أسامة سيحه، مدير المركز الإعلامي لنادي الألومنيوم، أن اليوم الخميس مولد جديد لتعامل مع المجتمع المحيط، و التعاون من خلال مركز إعلامي يدعم مجهود مجلس الإدارة الحالي.

وأشار ” سيحه” إلى أن النادي في حاجة لدعم إعلامي من خلال أبناء المحافظة ممثلي الصحف والقنوات، والعكس فإن النادي سيسعى لتعاون مع الإعلام الخارجي من خلال توفير المعلومات ومادة الأخبار، التي تجعل النادي في طريقه لعودة إلى أمجاد زعيم الصعيد .

 

وتحدث مراسلي الصحف والقنوات، عن تقديرهم لدعوة النادي لحضور تدشين المركز الإعلامي، وأكدوا أن الجميع في خدمة نادي قنا عامة .

وتحدث مراسلي الصحف والمواقع المحلية عن بعض المقترحات، التي يرون أن من شأنها أن تعيد المكانة المفقودة النادي .

وكمان شهد مجلس الإدارة بقيادة المهندس نميري عيساوي، نائب مجلس الإدارة، والمهندس أسامة سيحه، مدير المركز الإعلامي، والمهندس محمد عبد العظيم، المستشار محمود أبو الخير، ومحمد فوزي، أعضاء المجلس، و صلاح صالح، المدير التنفيذي للنادي، يوماً رياضياً شهد مباراة ودية بين فريق يد شركة مصر للألومنيوم، ومركز شباب عمال قنا، في إطار استعداد الأول لدورة المؤهلة لدوري الشركات، التي ستقام بأسوان، واستعداد الأخير لدوري الترقي بالقاهرة، والتي انتهت بفوز فريق الألومنيوم ب19 مقابل 13 نقطة لعمال قنا.

كرم مجلس الإدارة على هامش اليوم الرياضي براعم كرة اليد بالنادي .

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق