فرشوط

تكريم حفظة القرآن الكريم بجمعية الشيخ الضمراني في فرشوط

كتب: أحمد القواسمي

نظمت جمعية الشيخ الضمراني للتنمية بفرشوط، بمحافظة قنا، مساء اليوم السبت، حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم بالجمعية في مختلف المستويات، وذلك تحت رعاية الشيخ عبدالباسط أبوالفتوح، رئيس مجلس إدارة الجمعية، ومحمد الصغير أبوالفتوح، سكرتير الجمعية.

حضر الحفل الشيخ عبدالباسط أبوالفتوح، مدير إدارة فرشوط التعليمية الأزهرية، والشيخ محمد خليفة، مفتش بأوقاف فرشوط، والشيخ محمد الفرشوطي، مفتش بأوقاف فرشوط، والشيخ كرم القوصي، والشيخ عثمان الدقاق، والشيخ أحمد عارف، والشيخ احمد النجار، والشيخ إسماعيل مخلوف، والشيخ رمضان عطالله، وسمير الوضيحي، محمود فوزي، من رجال الأعمال، وعدد كبير من أهالي وأبناء مركز فرشوط.

وأوضح الشيخ محمد الصغير أبوالفتوح، سكرتير جمعية الضمراني بفرشوط، أن الجمعية تنظم هذا الحفل سنوياً، لتكريم حفظة القرآن الكريم من الدارسين بالجمعية، مشيرا إلى أن الجمعية بها أكثر من مائة وخمسين دارساً، منهم من ختم القرآن الكريم، ومنهم من حفظ عشرين جزءًا، ومنهم من حفظ خمسة عشر جزءًا، وعشرة أجزاء.

وأشار ”أبوالفتوح“، إلى أن الجمعية تمنح حفظة القرآن الكريم جوائز مالية وشهادات تقدير، تكريماً لهم على تفوقهم، وتشجيعهم على مواصلة حفظ القران الكريم، مؤكداً أن الأوائل هم فاطمة كرم، وأبرار مختار، وتقى مختار، وأروى علاءالدين، وأحمد محمد الصغير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق