قنا العاصمة
أخر الأخبار

غضب الأهالي حول إدعاء شاروخان قنا بزواجه من 4 فتيات

ارحمونا من هذه التفاهات والأمن قنا فين

الشارع القنائي

تزايدت ردود الأفعال على السوشيال، ميديا ووسائل التواصل الإجتماعي وفي الشوارع بغضب شديد حول انتهاك العادات والتقاليد والأعراف بقنا، جراء إدعاء سمير عدلي الشهير بشاروخان قنا ، بزواجه من أربع فتيات بقنا، بقصد الدعاية والترند.

وكانت البداية، عندما ظهر الملقب بشاروخان قنا ، في حفل زفاف ومعه أربع فتيات يرقصن بصالون تجهيز عارئس بمدينة قنا، ثم توجهوا راكبين “الطفطف” ومتجهين ناحية الكورنيش كجولة في شوارع المدينة ،وسط غضب البعض وضحكات هستيرية من البعض الآخر في الشوارع.

وتدوالت بعض المواقع الإلكترونية، لايفات وفيديوهات علي موقع التواصل الإجتماعي ”فيسبوك” يظهر بها شاروخان قنا وأربع فتيات، وهم يرقصون على الأغاني خلال زفة وهمية لهم وسط شوارع المدينة.

غضب أهالي قنا من هذه التفاهات التي تحدث والفيديوهات المتداولة أدت إلى موجة غضب بين أهالي المحافظة داخليا وخارج البلاد ، فقال الأستاذ عبدالباسط عبدالشافي ، محامي ، أن هذا المشهد يعتبر غير حضاري ، وأنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام بضرورة وقف المهزلة التي تحدث من قبل المدعو شاروخان قنا ومن وراءه في نشر هذه الدعاية والترند الذي ينحط ببلدنا و بعادات وتقاليد الصعيد.

ويضيف محمد النمكي، أنه لابد من وقف هذه المهزلة ونتقدم ببلاغ للمسؤولين بقنا بضرورة معاقبة الملقب بشاروخان قنا، الأربع فتيات الذين وافقوا على عرض هذه المهزلة دون زواج بشوارع مدينة قنا، متابعا أنه ها سيؤثر على أولادنا وأهالينا في المستقبل، قائلا اكشفوا عليهم دول متخلفين عقلياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق