تعليم

ننشر أسماء الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بـ”تعليم قنا“

كتب: أحمد القواسمي

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا، أسماء الفائزين في مسابقة القرآن الكريم على مستوى المديرية، والمرشحين للمسابقة على مستوى الوزارة لعام 2021/2022، مشيرة إلى أن التصفية النهائية للمسابقة سيتم تنفيذها بنظام ”أون لاين” عبر برنامج ”زوم“ يوم 13/3/2022.

وحسب منشور للمديرية، بلغ عدد الفائزين 18 متسابقاً، وهم سندس أيمن محمود، من السليمات بمركز أبوتشت، وفاطمة محمد عبدالفتاح، من السلاجة بمركز نجع حمادي، وآلاء علي عباس، من حجازة قبلي بقوص، ومصطفى يحي محمد، من مدينة العمال بقنا، وأسماء عبداللاه وهب الله، من الشيخ علي بمركز دشنا، وحسين أحمد حسين كريم، من الشيخية بقفط.

ومريم حمدي مرسي، من الشيخ صادق بمركز أبوتشت، وعبدالفتاح محمد عبدالفتاح، من السلاجة بنجع حمادي، وعمر أحمد محمد أحمد، من الحراجية بقوص، وابتهال هاني إبراهيم علام، من قنا، وسمية محمد بدري علوي، من دشنا، والأمين ضياء الدين عبدالمبدي، من فرشوط.

وسارة هاني عبدالحميد، من أبوتشت، ومريم محمد عبدالفتاح، من السلاجة بنجع حمادي، وندى نصر محمود حسن، من قوص، ومحمد هاني إبراهيم، من منطقة الشئون بقنا، ومريم سالم محمد علي، من أبومناع بمركز دشنا، وهبة الله عبدالحميد عبدالسلام، من كوم الضبع بنقادة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق