أندية وألعاب

أمين صندوق نادي الشبان المسلمين بقنا: “تعظيم الاستفادة من أصول النادي من أهم أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة”

الشارع القنائي

صرح أمين صندوق نادي الشبان المسلمين بقنا، حمادة الشيمي، في سياق لقائه بالـ”الشارع القنائي”، إن تعظيم الاستفادة من أصول النادي يعد أحد أهم أولويات العمل لمجلس الإدارة الجديد، لتحقيق الاستقرار المادي للنادي وحلم الصعود للدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكد “الشيمي”، في تصريحاته، على أنه قد تم وضع خطة طموحة، تحقق لمجلس الإدارة الاستقرار المادي الذي غاب عن النادي لفترات طويلة، حيث تم بالفعل تأجير أحد القاعات التابعة للنادي بمبلغ 91 ألف جنيه شهريا بدلا من 55 ألف جنيه، وجاري أيضا طرح أحد المنشآت التابعة للنادي عن طريق المزايدة العلنية لضمان أعلي معدلات النزاهة والشفافية وتحقيق أفضل الاستفادة للنادي العريق.

وتابع أمين صندوق نادي الشبان، أن مجلس الإدارة يعي جيدا أهمية الحفاظ علي المال العام، ومواجهة أي شكل من أشكال الفساد بمنتهى القوة والحزم، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة والقيادة السياسية التي أطلقت أكبر المشروعات الاستثمارية في العالم وهو مشروع بناء الإنسان من خلال مبادرة ” حياة كريمة”.

وأضاف “الشيمي”، أنه تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالاهتمام بأبنائنا من “القادرون باختلاف”، يدرس المجلس إقامة أكبر تجمع رياضي على مستوى محافظات الصعيد، للاهتمام والنهوض بقدراتهم على المستوى الرياضي، وتبني أصحاب المواهب الرياضية منهم لخوض جميع المنافسات المحلية والدولية.

وكشف أمين صندوق نادي الشبان المسلمين بقنا، في تصريحاته الخاصة لـ”الشارع القنائي”، عن دفع جميع المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول وتحقيق الاستقرار للفريق الأول بمنح الثقة الكاملة في الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة “كمال الزين”، من أجل الصعود من دوري القسم الثالث للدوري الممتاز “ب” لكرة القدم، ومنه لتحقيق الملايين من أبناء المحافظة، بوجود ممثل لمحافظة بالدوري الممتاز لكرة القدم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق