أبوتشت

“مدير تعليم أبوتشت” يتفقد عدد من المدارس استعدادا لامتحانات الترم الأول

كتب: أحمد القواسمي
أجرى الدكتور عفت وزيرى، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، جولة تفقدية لعدد من المدارس لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، واستعدادا لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

رافقه الجولة عبدالرؤوف عبدالواحد، رئيس قسم المتابعة، وحسين عبدالحكم، مسئول أمن الإدارة، وأشرف عبدالسميع، الموجه المالي والإداري، و إبراهيم محاريق، عضو المتابعة، والسيد إبراهيم، مدير تنسيق التعليم الابتدائي.

بدأ “وزيري” جولته، بتفقد مدرسة عزبة البوصة الإبتدائية، حيث شدد على ضرورة النظافة العامة وتقليم الاشجار، والانتهاء من جميع أعمال الصيانة اللازمة للمدرسة، ونظافة الفصول الدراسية، والملاعب والحدائق.

ثم توجه مدير عام الإدارة، خلال جولته، إلى مدرسة الحرية للغات بعزبة البوصة، حيث وجه بضرورة تزيين الأسوار من الخارج، والاهتمام بالنظافة العامه بالمدرسة، والاستعداد لأعمال الامتحانات، والنظافة داخل المدرسة والملاعب والحدائق وخارج السور، كما تفقد أعمال البناء للمبنى الجديد بالمدرسة، مشددا على ضرورة الانتهاء وتشطيب المبنى الجديد في الميعاد المحدد.

كما شهد “وزيري”، خلال جولته، تنصيب حمدى صلاح الدين مصطفى، مديرا لمدرسة الحرية للغات، خلفا لمريم السمان؛ نظرا لبلوغها السن القانونية للمعاش.

واختتم مدير الإدارة التعليمية جولته بتفقد مدرسة الثانوية الصناعية، حيث أكد على ضرورة الاهتمام بنظافة الحجرات الدراسية والمعامل والورش، وتهذيب وتقليم الأشجار، مشددا على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة، وتزيين سور المدرسة من الخارج واتباع التعليمات الواردة للمدرسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق