أندية وألعابنجع حمادي

تحت شعار “مستقبل نادي الألومنيوم”.. أكاديمية كرة القدم تنظم مهرجان رياضي

كتب: جاد مسلم

نظم نادي الألومنيوم الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء، مهرجان رياضي، تحت شعار ” مستقبل زعيم اندية الصعيد”، وذلك كحصاد لموسم أكاديمية كرة القدم بالنادي .

قال محمد السنباطي، مدير قطاع الناشئين بالنادي والأكاديمية، إن توجه نادي الالومنيوم؛ الاعتماد على أبناء المنطقة من خلال براعم الاكاديمية، وقطاع الناشئين، وذلك ما يحرص عليه مجلس إدارة نادي الألومنيوم، بقيادة المهندس محمود سالم، رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف ” السنباطي” أن اليوم حصاد لموسم الاكاديمية، ومنافسة بين فرق المواليد المختلفة؛ تشجيعاً للاعبيها ولمدة أسبوع .

وأشار المهندس خالد مصطفى، أمين صندوق مجلس النادي، إلى أنه خلال 100 يوم منذ تولي المجلس الحالي، هناك محاولات جدية لعودة زعيم اندية الصعيد لمكانته التاريخية، مؤكداً أن العمل يتم بشكل متوازي كنادي رياضي اجتماعي، يحرص على جذب الجماعية العمومية للوجود في النادي، من خلال اصلاحات مستمرة .

بينما تقدم  المهندس أسامة سيحة، مدير المركز الإعلامي لنادي بالشكر للوفد الصحفي، الذي حضر افتتاح حصاد الموسم الرياضي لأكاديمية النادي لكرة القدم، مؤكداً على حرص النادي على التواجد في مكانته التي يستحقها زعيم اندية الصعيد .

بدء المهرجان بطابور العرض لفرق الاكاديمية، وعرض لأكاديمية الكاراتيه بقيادة الكابتن صلاح الشريف، فالسلام الوطني، الذي تلاه كلمة للمهندس النميري عيساوي، نائب رئيس مجلس الإدارة لنادي الألومنيوم.

حضر الإفتتاح للمهرجان الرياضي، محمد السمكوري، صحفي المصري اليوم، وائل ممتاز، مدير وكالة الشرق الاوسط، هشام الهواري، مدير موقع الكورة نيوز، وأعضاء مجلس الإدارة لنادي الألومنيوم، ولفيف من أولياء أمور لاعبي الأكاديمية بالنادي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق