أبوتشت

استجابة لـ”الشارع القنائي“.. تغطية غرف صرف صحي أمام مدراس عزبة البوصة في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، برئاسة المهندس أسعد عبدالباقي، بتغطية إحدى غرف الصرف الصحي المكشوفة أمام مدارس عزبة البوصة بمركز أبوتشت، وذلك استجابة لما نشره ”الشارع القنائي“.

وقال المهندس أسعد عبدالباقي، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، إنه تمت تغطية غرفة الصرف الصحي المكشوفة أمام المدرسة في الشارع الرئيسي بقرية عزبة البوصة، مؤكداً أن غرف الصرف الصحي بقريتي عزبة البوصة والقارة تمت تغطيتها أكثر من مرة، ويتم سرقتها بعد ذلك.

وأضاف: إنه تم التواصل مع رئيس شبكة مياه القارة، وأفاد بأنها تابعة لمقاول الصرف الصحي، والذي تم التواصل معه، مؤكداً أنه في انتظار وصول الأغطية لجميع البلاعات وغرف الصرف الصحي المفتوحة وتركيبها فور وصولها.

كانت كاميرا ”الشارع القنائي“ قد رصدت عدداً من غرف الصرف الصحي مكشوفة وبدون أغطية في الشارع الرئيسي بقرية عزبة البوصة بمركز أبوتشت، وبالتحديد بجوار مدارس عزبة البوصة ”الإبتدائية والإعدادية والثانوية“، الأمر الذي يعرض المارة، وخاصة طلاب تلك المدارس للخطر حال سقوطهم فيها.

وناشد الأهالي المسئولين بسرعة تغطية غرف الصرف الصحي المكشوفة؛ حفاظاً على أرواح المارة، وخاصة كبار السن وطلاب المدارس، وحرصاً على سلامتهم، لتجنب سقوط أحد منهم داخل هذه الغرف المكشوفة، لاسيما مع تواجدها في محيط الكتلة السكنية، وفي طريق حيوي وهام وهو الشارع الرئيسي بقرية عزبة البوصة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق