دشنا

أبرزها توفير التراخيص الطبية.. مطالب جمعية شباب أبو مناع في دشنا

كتب: عبد الرحمن الصافي

قال حمادة الحوضي، سكرتير جمعية شباب أبو مناع للتنمية بدشنا، في قنا، إن الجمعية لها عدة مطالب تسعى إلى تحقيقها، للمساعدة في تقديم خدماتها التنموية والطبية للمواطنين، في إطار دورها المجتمعي، تضافرا مع جهود الدولة.

وأوضح الحوضي، أن الجمعية تحتاج إلى تصريح لها ببناء مساكن للأسر الفقيرة بالجبل، والمساعدة فى إسناد مشاريع للجمعية أسوة بباقى الجمعيات، مشيرا إلى أنه منذ عام 2010م لم يسند للجميعة مشاريع أو منح.

وأضاف مبارك عثمان، عضو جمعية شباب أبو مناع للتنمية بدشنا، أن الجمعية تحتاج إلى تخصيص قطعة أرض ملك لها، من أملاك الدولة، وذلك لأن المقر بالإيجار، فضلا عن احتياجها لتسهيل التراخيص اللازمة فى المجال الطبى، حتى يتنسى لها الدخول في خطوات لاحقة، من توفير معدات وأجهزة.

وتابع عثمان، أن الجمعية تتمنى الإعفاء من تركيب عدادات كهرباء ومياه بها، مؤكدا أنها لا تهدف للربح، وأن دورها تقديم الخدمات للمواطنين، تضافرا مع جهود الدولة.

وأكد عضو جمعية شباب أبو مناع للتنمية، أن الجمعية لا تهدف إلى الربح، وتعمل فى العمل الاجتماعى والصحي، كما أنها تضم مشاريع كفالة الأيتام، ومساعدات الأسر الفقيرة، وعيادات تخصصية، ووحدة غسيل كلوى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق