قنا العاصمة

بعد تداول معلومات عن استقالة وكيل صحة قنا.. يصدر بيانا على صفحة المديرية

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“، معلومات عن تقدم الدكتور راجي تاوضروس، مدير مديرية الصحة بقنا، باستقالة من منصبه، لمحافظ قنا اللواء أشرف الداودي، وذلك عقب أزمة الطبيب المزيف، بمستشفيي نجع حمادي وفرشوط.

ولكن عقب تداول تلك المعلومات، أعلن الدكتور راجي تاوضروس صالح، مدير مديرية الشؤون الصحية بقنا، في بيان عبر الصفحة الرسمية لمديرية الشئون الصحية بقنا، أنه قد تم تشكيل لجنة لاستجلاء الحقيقة مكونة من: مدير عام الطب العلاجي، مدير إدارة المستشفيات، مدير إدارة التفتيش الفني، عضو من إدارة التفتيش الفني، وكيل إدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية.

وأضاف تاوضروس، في بيانه، أنه فور ورود نتائج التحقيقات تم عرض الموضوع كاملا على اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والذي إتخذ قرارا بإحالة الموضوع إلى الشؤون القانونية بالمحافظة، والتوجيه بالإحالة إلى النيابة العامة للتحقيق مع إعفاء مديري مستشفيي فرشوط ونجع حمادي والطاقم الإداري بالمستشفيات المذكورة من مناصبهم.

جاء ذلك إيماءا إلى الأخبار المتداولة على صفحات التواصل الإجتماعي بانتحال شخص صفة طبيب، وتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفيي نجع حمادي وفرشوط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق