بدون تصنيف

إنقطاع المياة عن عزبة سعيد لليوم الثاني على التوالي مع بداية شهر رمضان

دون التنويه من الشركة المشغلة أو توفير بدائل

الشارع القنائي

تسود حالة من الغضب أهالي منطقة عزبة سعيد، من انقطاع المياه منذ أمس السبت، وعدم وصولها للمنازل إلا ساعة واحدة اليوم الأحد ولم تصل الأدوار العليا، ثم عادت حالة الإنقطاع مرة أخرى، ولم يستطع الأهالي توفير حاجتهم من المياه، مع عدم إعلان شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا أي بيان أو تنويه بخصوص انقطاع المياه، أو توفير عربات مياه عذبة متنقلة، يستطيع الأهالي تلبية احتياجاتهم من المياه من خلالها.

يقول محمد أ.ج. فوجئنا بانقطاع المياه في أول يوم صيام للشهر الكريم، وكنا نعتقد أن هناك اصلاح في أحد الأماكن القريبة، وان المياه ستعود بمجرد الإصلاح، وقبل الافطار على الأقل، ولكن فوجئنا باستمرار حالة الإنقطاع للمياه عن المنطقة بأكملها، وإضطررنا لتوفير مياه الشرب، من السوبر ماركت ، ومازالت حالة العطش تسيطر على المنطقة لليوم الثاني على التوالي.

يشير اكرم م. ع. قائلا ” أبلغ من العمر ٦٠ عاما، ولم أرى استهتار في تشغيل المياه العملية مثل هذه السنة، فنحن في بداية الصيف، والذي وافق بداية شهر الصوم المعظم، وتم تغيير مواسير المياه بالمنطقة، ولم يتم الانتهاء منها، لأنه ببساطة لا توجد رقابة عليهم، ويبدوا أنهم نسوا أن هناك بشر بالمنطقه يحتاجون توفير حاجتهم من المياه للنظافة والشرب”.

أيمن ح. م. مدرس يقول “لم تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، عن أي انقطاع للمياه، ولو كنا نعلم لوفرنا ما نحتاجه من المياه لحين الانتهاء من اي إصلاحات أو وصلات، ولكن لم يحدث حتى أي إشارة عن ذلك، ويجب على الشركة تدارك الموقف، وتوفير عربات مياه نقالي لأهالي المنطقة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق