قنا العاصمة

سادس أيام رمضان| طقس مشمس شديد الحرارة نهاراً معتدل ليلاً بقنا.. والعظمى 42 درجة

كتب: أحمد القواسمي

تشهد محافظة قنا، اليوم الخميس، سادس أيام شهر رمضان المبارك، طقس مشمس شديد الحرارة نهاراً، معتدل ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 42 درجة للعظمى، و23 درجة للصغرى.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الخميس، طقس شديد الحرارة نهاراً على كافة الأنحاء، لطيف في فترات الليل والصباح الباكر على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد، اليوم الخميس، نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد، وأتربة عالقة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، بينما يكون الطقس مشمساً على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، أن هذه الموجة مستمرة إلى الغد بأجواء شديدة الحرارة، وستبدأ درجات الحرارة بالانخفاض يوم الجمعة بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات، وعليه تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض تدريجيا يوم بعد يوم ولكن لن تصل إلى برودة الشتاء، ولكن ستكون الأجواء ربيعية خلال ساعات النهار تميل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه يمكن تخفيف الملابس خلال ساعات النهار ولكن الحفاظ علي قطعة ثقيلة ليلا وخلال الصباح الباكر خاصة للأطفال وكبار السن، موضحة أن التغير السريع والمفاجئ في درجات الحرارة، وتوارد الموجات الحارة والباردة من سمات فصل الربيع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق