الحرم الجامعيقنا العاصمة
أخر الأخبار

فوز طلاب زراعة جامعة جنوب الوادي في مبادرة برنامج “Easier Online II Hackathon” لريادة الاعمال

متابعة: دينا أحمد جاد و اشراق عويضة

أعلن الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوداي عن فوز طلاب كلية الزراعة بمشروعاتهم في المسابقة التنافسية لمبادرة برنامج Easier Online II Hackathon لريادة الاعمال بالشراكة مع سفارة هولندا وسفارة سويسرا في مصر حيث سيتمكن الفائزون من تطوير أفكار تهدف إلى إيجاد حلول عملية ومستدامة وقابلة للتطوير من شأنها أن تخفف من الحاجة إلى الهجرة.
الفائزون هم:
اولا فريق Oilstika :

وهم الطالب محمد عبد الفتاح عثمان الطالب بالفرقة الثالثة
والطالب احمد عبد الحميد مسلم الطالب بالفرقة الثالثة
والطالبة غاده محمد احمد بالفرقة الثانية.

ثانيا: فريق BSF

وهم ندى منصور محمد وسلمى عبد الناصر وريهام محمد فيهم ورنا خالد قاعود ودينا حامد.

واكد الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة علي توفير كافة سبل الدعم لطلاب لتنفيذ افكارهم بكافة السبل المعنوية والمادية، من خلال تحفيزهم ومساعدتهم وتشبيكهم مع الشركات والهيئات ذات الصلة في ضوء اهتمام الجامعة بخلق فرص عمل ولتقليل الهجرة غير الشرعية لشباب المصري في صعيد مصر.

وقال الدكتور أحمد ابوبكر عبدالمنعم عبدالوارث ، منسق المبادرة بالجامعة تم اعلان المسابقة وتوجيه و مساعدة الطلاب في التقدم للمسابقة بأفكار هم بتكليف من رئيس الجامعة , حيث تقدم عدد 7 مشروعات مختلفة من الطلاب الجامعة الي مبادرة برنامج Easier Online II Hackathon.

وفاز منهم فريق Oilstika و فريق BSF من إجمالي خمس مشروعات علي مستوي الجمهورية و سيحصل الفائزون الخمسة الأوائل على جوائز مالية وبرنامج دعم متابعة لمدة 3 أشهر ، وإمكانية تشبيكهم مع الخبراء والشركات في تنفيذ الموضوعات الخاصة بهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق