قوص

بريد الشارع القنائي| لعدم حصولهم على مستحقاتهم.. غضب موظفي الأمن بـ”مستشفى قوص المركزي”

كتبت: منى أحمد

أرسل عدد من موظفي الأمن، بمستشفى قوص المركزي، استغاثة إلى بريد “الشارع القنائي”، يشكون فيها من عدم حصولهم على راتبهم عن شهر مارس الماضي وحتى تاريخه، مطالبين المسؤولين في مديرية الصحة بقنا، بسرعة حل الأزمة لتضررهم الشديد منها.

يقول موظفو الأمن في شكواهم، إن عددهم 22 موظفا، لم يحصلوا علي مرتباتهم ومستحقاتهم المالية من الشركة الخاصة بهم، المتعاقدة مع مديرية الصحة بقنا، منذ شهر مارس الماضي، مشيرين إلى قيام الموظفين بالشكوى لإدارة المستشفى ولكن دون جدوى أو فائدة

وتابعوا: أنه طبقا للعقد المبرم بين الموظفين وشركة الأمن، يتم منح الموظفين إجازة يوم في الأسبوع، وذلك بخلاف الإجازات الرسمية، ولكننا لا نحصل علي الإجازة إلا يوم واحد فقط شهريا، وإلا يتم توقيع الخصومات علينا.

ويطالب موظفو أمن المستشفى، المسؤولين في مديرية الصحة، بالتحقيق في الواقعة، والانتصار لحقوق الموظفين، وتحصيلهم مرتباتهم المتأخرة.

من جانبه أوضح مصدر بمستشفى قوص المركزي، – فضل عدم ذكر اسمه- أن مشكلة موظفي الأمن مع الشركة المتعاقدة معهم وليس المستشفى أو مديرية الصحة، مؤكدا على قيام المديرية باستيفاء كافة مرتباتهم أولا بأول مع الشركة المتعاقدة معهم، ولكن بالتواصل قيل أنه حدثت مشكلة في التأمين على الموظفين مع الشركة، أدت إلى تأخير رواتبهم، مؤكدا على حل الأزمة خلال الساعات المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق