أبوتشترمضان 2022
أخر الأخبار

“القومي للمرأة” و”ثقافة قنا” ينظمان أمسية رمضانية بنجع أبو مريعز السليمات في مركز أبوتشت.. صور

كتبت :سمر سليمان

نفذ المجلس القومي للمرأة فرع قنا، اليوم الأربعاء ، وتحت رعاية المجلس القومي للمرأة ووزارة الثقافة، في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية ، وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ،وبمشاركة فرقة قصر ثقافة قنا، أمسية الرمضانية الرابعة بنجع أبو مريعز السليمات بمركز أبوتشت.

واستهدفت الأمسية عدد كبير من السيدات والرجال والأطفال بعدد من القرية التي تشملها المبادرة الرئاسية “ حياة كريمة “ بالمحافظة.

هذا وشملت عروض فنية ثقافية تتناول الرسائل الأساسية للمشروع القومي لتنمية الأسرة ، والتي تم صياغتها عن طريق الأراجوز والعرائس المتحركة لتشكيل حوار تفاعلي مباشر مع الجمهور ، وشملت أيضا فقرات الانشاد الديني العروض المسرحية واغاني وطنية، وفقرة الحكي وعروض فنية لفرقة الطلائع للفنون الشعبية، عروض للمجلس القومي للمرأة، وتكريم حفظه القرآن الكريم من الأطفال، وأيضا تنظيم ورش رسم وتلوين ورسم على الوشوش للأطفال.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يأتى في اطار حرص المجلس القومي للمرأة على استكمال مسيرة العمل بحملات التوعية لنشر رسائل المشروع القوي لتنمية الاسرة المصرية خلال شهر رمضان واستغلال فترات التجمع للمواطنين بالقري المستهدفة فترة مابعد صلاة التراويح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق