مشكلات

رئيس “قريةحجازة”: يكشف حجم الإهمال في الوحدات الصحية

كتبت: منى أحمد

قال حمدي الشيخ، رئيس مجلس قروي حجازة في قوص، لـ “الشارع القنائى” عدد من الوحدات الصحية علي مدار عدة أيام، لمتابعة الملف الصحي.

وأضاف “الشيخ”، إنه خلال تفقد الوحدة الصحية بنجع العمدة بالعليقات ، تبين وجود إهمال كبير في النظافة، ووجود نفايات طبية خطرة تضر بصحة المواطنين، لافتا إلي أخر ايصال لرفع النفايات الخطرة بتاريخ ٢٠٢١/١٢/١١، كذلك تبين غياب 9 موظفين منهم طبيب صيدلي، و2 من أطباء الأسنان عن العمل.

وأضاف ” الشيخ”، أنه خلال متابعته الوحدة الصحية بنجع غلاب بالعليقات ، تبين إهمال كبير في النظافة ووجود نفايات طبية خطرة تضر بصحة المواطنين وآخر ايصال لاستلام النفايات ٢٠٢٢/١/٥، كذلك غباب 4 موظفين عن العمل منهم صيدلي وطبيب اسنان .
وتابع: كما شملت الجولة الوحدة الصحية بحجازة بحري، وتبين إهمال كبير في النظافة ووجود نفايات طبية خطرة تضر بصحة المواطنين واخر ايصال لاستلام النفايات ٢٠٢٢/٢/٧، وتغيب 6 موظفين ،عن العمل، لافتا أن قوة العمل في الوحدة 11موظف .

أما الوحدة الصحية بنجع السباعي، تبين وجود نفايات طبية خطرة تضر بصحة المواطنين ، وتغيب 9 موظفين عن العمل، من أصل 18 موظف علي قوة العمل ومنهم طبيب صيدلي وطبيب اسنان ، وموظف متغيب من يوم ٢٠٢٢/٣/٣١ حتي ٢٠٢٢/٤/١٤.

وأكد ” رئيس القرية”، علي أنه لم يتم إتخاذ اي إجراء ضده في هذه الفترة، مشيرا علي قيامه باعداد تقرير عن كل وحدة صحية ورصد كل المخالفات ، لمحاسبة المقصرين في عملهم قانونيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق