قنا العاصمة

اليوم الـ21 من رمضان| طقس مشمس شديد الحرارة نهاراً لطيف ليلاً بقنا..

والعظمى 36 درجة

كتب: أحمد القواسمي

تشهد محافظة قنا، اليوم الجمعة، الحادي والعشرون من شهر رمضان المبارك، طقس مشمس شديد الحرارة نهاراً، لطيف ليلاً، وتسجل درجات الحرارة بالمحافظة 36 درجة للعظمى، و19 درجة للصغرى.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، اليوم الجمعة، طقس مائل للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد، اليوم الجمعة، نشاط للرياح وغيوم جزئية على الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، وغيوم جزئية على السواحل الشمالية الغربية، ويكون الطقس مشمساً مع نشاط للرياح على القاهرة الكبرى، بينما يكون الطقس مشمساً على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه تشهد البلاد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة خلال الفترة القادمة لتسود أجواء مائلة للحرارة نسبيًا علي شمال البلاد خلال ساعات النهار بينما تظل الأجواء مائلة للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر؛ لذا يرجى عدم تخفيف الملابس خلال ساعات الليل، ولا يوجد أي تغيرات جوهرية في حالة الطقس لمدة أسبوع قادم.

ووفق هيئة الأرصاد الجوية تسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: العظمى 34 والصغرى 17 درجة.
قنا: العظمى 36 والصغرى 19 درجة.
الأقصر: العظمى 36 والصغرى 20 درجة.
أسوان: العظمى 37 والصغرى 21 درجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق