قنا العاصمة

بعد تلف بعض السيارات.. شكاوى من “المطبات الشوكية” الجديدة في شوارع قنا

طالب عدد من أهالي مدينة قنا، اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والمسؤولين بمدينة قنا، وإدارة المرور، بضرورة تغيير المطبات الجديدة التي تم وضعها بعدد من الشوارع في المدينة.

وأوضح بعض الأهالي، في استغاثة لـ”بريد الشارع القنائي”، أن قرار تركيب حواجز ومطبات “شوكة”، جيد جدًا، ولكن للأسف تلك المطبات، تتسبب في تلف للسيارات نظرًا لعدم اتخاذها الشكل الانسيابي، الأمر الذي يتسبب في حدوث تلفيات واحتكاكات بباطن السيارة، بعد ارتدادها بقوة، ومن ثم يحدث ثقب في خزان وقود السيارة.

وتابع الأهالي، أن هناك استياء من قائدي السيارات، من سوء تركيب وجودة المطبات الشوكية الجديدة، الذين يناشدون محافظ قنا، بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة ورفع الضرر الذي لحق بالعديد من السيارات -الغير مخالفة- والذي تسبب في ضرر كبير، بسبب ارتفاع المطب، مما يترتب عليه ثقب في تانك البنزين لسيارات المواطنين، بالإضافة إلى تعطيل حركة المرور بسبب توقف السيارات، والتي تضررت جراء عبورها المطب.

وطالب الأهالي، بتنفيذ الفكرة بصورة جيدة، مع ضرورة ضبط المناسيب الخاصة بالارتفاع، خاصة وأن تلك المطبات ستعمل على منع الدخول في الاتجاه المعاكس، فلذا يجب تنفيذها بشكل لا يتسبب في خسائر لقائدي السيارات على الرغم أنهم يسيرون في الاتجاه الصحيح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق