الحرم الجامعي

أسرة طلاب من اجل مصر بجامعة جنوب الوادي ينظمون حفل إفطار جماعي

كتب: دينا أحمد جاد و آلاء كمال

نظم إتحاد طلاب جامعة جنوب الوادى بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر إفطار جماعي، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، واشراف الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وذلك امام فندق الجامعة، بحضور عدد من عمداء كليات العلوم والزراعة والاداب والاثار والطب البيطري، ووكلاء كليات التربية الرياضية والاداب واعضاء هيئة التدريس من كليات الحقوق والتجارة والزراعة والتربية الرياضية، والطالب عبدالله سيد أمين عام اتحاد الطلاب، وجمال عبدالرحيم الامين المساعد.

وأشاد رئيس الجامعة بتنظيم هذا الإفطار الذي يرسى دعائم المحبة والمودة بين طلاب الجامعة، مؤكدا دعم الجامعة لأنشطة اتحاد الطلاب في كافة المجالات، مقدماً التهنئة لطلاب الاتحاد بهذا الشهر المبارك.

وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة، أن إقامة هذا الافطار الجماعي يعكس أهمية العمل الجماعى للطلاب وتعاونهم معا من اجل مصلحة زملائهم، مشيدا بالسلوك الرائع وحسن التنظيم فى حفل الافطار الذى يعد بادرة طيبة.

وأشار الدكتور أحمد عبدالسلام، رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر، إلى أن إعداد وتجهيز هذا الافطار الجماعى بادرة من طلاب الاسرة؛ لتأكيد أواصر المحبة والاخاء بين الطلاب، مشيدا بالدور الرائد الذي تقوم به الأسرة في تنظيم العديد من الفعاليات، وكذلك التنظيم المميز لطلاب الأسرة والتعاون بينهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق