رمضان 2022

بتخفيضات تصل إلى 40 %.. تعرف على أسعار مستلزمات “خبيز العيد” في نجع حمادي بقنا

كتب: عبد الرحمن الصافي

تشهد المحلات التجارية في نجع حمادي، في قنا، إقبالا من المواطنين؛ لشراء السلع ومستلزمات “خبيز العيد”، من دقيق وبيض وحليب وغيرها من المنتجات، وسط تخفيضات كبيرة بمعارض “أهلا رمضان”.

يقول محمود القليعي، تاجر بمعرض “أهلا رمضان” بنجع حمادي، إن هناك إقبالا على شراء مستلزمات “خبيز العيد” والسلع والمنتجات بشكل عام، بعدما قدّم المعرض تخفيضات هائلة تصل إلى 40 %.

وأوضح “القليعي”، لـ”الشارع القنائي “، أن أسعار الدقيق هي: الكيلو بـ 10.5 جنيهات، والـ5 كيلو بـ52 جنيها، والـ25 كيلو يتراوح سعرها بين 245:260 جنيها.

وأضاف، أن سعر لتر الحليب 17 جنيها، واللتر ونصف بـ27 جنيها، وكيس يزن نصف كيلو بـ5 جنيهات ونصف، وكيس اللبن البودرة يزن كيلو ونصف بـ155 جنيها، ولتر العصير بـ7 جنيهات ونصف، ونوع آخر بـ10 جنيهات.

وتابع “القليعي”، أن سعر كرتونة البيض بـ50 جنيها، فيما جاءت أسعار السمن كما يلي: الكيلو بـ22، و23، و25، و28 جنيها، و2 كيلو بـ49، و50، و55 جنيها، والعلبة 2 كيلو من البلاستيك بـ40، و45، و47 جنيها، وعلبة الفانيليا بـ11 جنيها، وكيس بيكنج بودر بـجنيه واحد.

وأشار “التاجر”، إلى أنه يستقبل الزبائن داخل معرض أهلا رمضان، بالمقر القديم للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، من الساعة الـ10 صباحا وحتى الـ5 ونصف، ومن بعد صلاة التراويح وحتى منتصف الليل.

وأكد “القليعي”، لـ”الشارع القنائي”، أن تلك التخفيضات ساعدت على زيادة الإقبال على الشراء، مشيراً إلى أن الأهالي بدأت شراء المنتجات والسلع لـ”خبيز العيد”، منذ يوم 20 من شهر رمضان المبارك، وما زال الإقبال على الشراء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق