الحرم الجامعي

السبب رجائي عطيه..”محامين قنا“ تكرم أسرة ”طلاب من أجل مصر“ 

بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي

كتب: أحمد القواسمي

نظمت نقابة محامين قنا برئاسة أحمد العيادي، نقيب محامين قنا، احتفالية لتكريم أسرة “طلاب من أجل مصر “بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، وذلك تقديرا لدورهم وحرصهم على تأبين روح الفقيه القانوني الراحل رجائي عطية، نقيب محامين مصر ورئيس إتحاد المحامين العرب.

جاء ذلك بحضور أحمد عبداللطيف نقيب محامين أبو تشت والأمين العام لنقابة محامين قنا، والدكتور عباس مصطفى عباس منسق أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الحقوق، ومحمد نصر عضو مجلس النقابة على مقعد الشباب، وعلاء أبوزيد المحامي وعدد كبير من المحامين.

وقال فؤاد الشريف، منسق أسرة “طلاب من أجل مصر” بكلية الحقوق، إن جميع طلاب أسرة طلاب من أجل مصر بالكلية، قرروا تقديم صدقة جارية على روح الفقيه القانوني الراحل؛ تقديرا لدوره وإيفاءًا لحقه ويقيناً منا بأن السيرة والأعمال باقية حتى وإن فني الجسد، مشيرا إلى أنه تم طباعة أجزاء من المصحف الشريف والتي حملت اسم وصورة “نقيب المحامين الراحل”، وتم توزيعها على عدد كبير من الطلاب.

وبدأ حفل التكريم الذي نظمته نقابة المحامين بالوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على روح الراحل رجائي عطية نقيب محامين مصر ورئيس إتحاد المحامين العرب.

وكرم أحمد العيادي، نقيب محامين قنا، ومحمد نصر، عضو مجلس نقابة محامين قنا على مقعد الشباب، أسرة طلاب من أجل مصر، بمنحهم درع الإخلاص؛ تقديرا لما قدموه تأبيناً لروح نقيب محامين مصر الراحل رجائي عطية.

كانت “أسرة طلاب من أجل مصر” بكلية الحقوق بجامعة جنوب الوادي بقنا، قد قامت بتوزيع جزء (عم)، وكتيبات دينية على الطلاب والعاملين داخل الكلية، صدقة جارية على روح الراحل رجائي عطية نقيب محامين مصر ورئيس إتحاد المحامين العرب، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور محمد رشدي عميد كلية الحقوق بقنا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق